لقاءات وميديا

مشاركة الزميلة هيفاء محمود بمنتدى تڤن الدولي الاقتصادي 2022

دعوة من منظمة تڤن حضرت الزميلة هيفاء باسم الحزب منتدى تڤن الدولي الاقتصادي 2022 .وكانت المنتدى على مدار يومين (27/28/2) في صالة زانا بقامشلو وبحضور شخصيات من الاحزاب السياسية والفعاليات الاقتصادية وومثلي عن منظمات المجتمع المدني  وكانت المنتدى على محاور عدة تم مناقشتها .في اليوم الاول تم مناقشة المحاور التالية :

المحور الاول :الحقوق الاقتصادية في العقد الاجتماعي ويسر الجلسة المحور الثاني :سبل تطوير الزراعة والصناعة ادار المحور السيد سلمان بارودو رئيس هيئة الاقتصاد في شمال وشرق سورية.المحور الثالث :قانون الاستثمار والقطاع الخاص ادار الجلسة المحامي اسامة بركات عضو في المكتب القانوني للمجلس التنفيذي في شمال وشرق سورية .

محاور اليوم الثاني :المساواة بين الجنسين في الاقتصاد وادار الجلسة كل من السيدة لينا بركات منسقة مجلس المرأة السورية والدكتورة عبير حصاف دكتورة في جامعة روچ اڤا  والسيدة زوزان علوش عضوة في المجلس النسوي الاستشاري .

المحور الثاني :الاحزاب السياسية والنتائج الاقتصادية ،ادار الجلسة السيدة امينة عمر رئيسة مشتركة لمسد والسيد كبرائيل موشو مسؤول المنظمة الآثورية .

المحور الثالث :دور المجتمع المدني في التنمية الاقتصادية وادار الجلسة كلا من السادة :بشار الفرا من منظمة شباب اوكسجين .محمد بركات من منظمة نواة .جوان من منظمة شار.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate