أخبارعالمية

الميليشات الإيرانية تقصف منطقة البوكمال بالحدود السورية العراقية و الحصيلة 4 قتلى

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 4 عناصر من الميليشيات الإيرانية قتلوا بقصف تعرضت له مواقعهم في منطقة البوكمال على الحدود السورية العراقية.

وأوضح المرصد أن الاستهداف طال نقاطا ومواقع لتلك الجماعات المسلحة في منطقة البوكمال بريف دير الزور الشرقي مساء أمس. وأشار إلى أن “من ضمن القتلى شخص سوري بينما لم تعرف هوية وجنسية القتلى الثلاثة الآخرين إلى الآن”.

فمرة جديدة، تعرضت مواقع لميليشيات تابعة لإيران في مدينة البوكمال بريف دير الزور شرق سوريا، اليوم الاثنين، إلى غارات جوية، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأفاد المرصد بأن انفجارات عنيفة ضربت منطقة البوكمال على الحدود السورية العراقية، والتي تنشط فيها ميليشيات موالية لإيران، تزامناً مع تحليق طيران مسير في الأجواء.

وصعّدت طائرات مسيرة مجهولة اليوم، من ضرباتها مستهدفة الميليشيات الإيرانية وتلك التابعة لها قرب وعند الحدود السورية – العراقية في منطقة غرب الفرات، وفق المرصد.

وأوضح المرصد أن الطيران المسيّر شن 4 غارات خلال الفترة الممتدة منذ الثالث من سبتمبر الفائت وحتى الثامن من أكتوبر الجاري.

كما أضاف أن الاستهدافات خلفت 3 قتلى من الميليشيات الموالية لإيران من جنسية عراقية، إضافة لأكثر من 15 جريحا من مختلف الجنسيات بعضهم بحالة حرجة، فضلاً عن تدمير وإصابة 6 أهداف على الأقل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate